أحداث الريف واسرارها مع بوجمعة

صفحتي على الفايسبوك /m. bobvlog/?ref=bookmarks
instagram: boujemaa_vlogs
^
.
.
.
...
.
.
....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
547,793

تعليقات

  • rif awbach 3acha almalik mohamid 6

    Cuent NuevaCuent Nueva6 أشهر قبل
  • makynch li ghadi i3yrk asi bob hna mach 3rb hna imazighn tahya lik

    Youba MazighYouba Mazighسنوات قبل
  • ان ريفيه اتبرء منهم إلى يوم دين زفزافي الله اعلم منافق هذشي لكيبليا تعلم عند الله

    قناة الدين ونصيحةقناة الدين ونصيحةسنوات قبل
  • Tbarklah alik

    arabi aminearabi amineسنوات قبل
  • salm ana naoui chi banat ma39oul 06 72 26 30 43

    taourirt neziktaourirt nezikسنوات قبل
  • الزفزافي لا يريد الإنفصال ومعي أدلة و أتحداك فيما أقول

    mohamed ibrahimimohamed ibrahimiسنوات قبل
  • أش كتخربق أخي أش كتقول سير تلعب أش داك تهدر على شيحجا مكتعرف فيها والو

    mohamed ibrahimimohamed ibrahimiسنوات قبل
  • Cnkon Li 3anDah Fb DyaLh ???

    Mima MimaMima Mima2 سنوات قبل
  • ar-too.com/my/fydyw/057LopN-xoCOpqk.htmlاشترك في قناة اوربا تنادي

    اوروبا تنادياوروبا تنادي2 سنوات قبل
  • كتمسح التعاليق المنافيق

    T H E H A L L I C I N A T I O N ST H E H A L L I C I N A T I O N S2 سنوات قبل
  • Vive nasar zefzafi

    fateh berkanefateh berkane2 سنوات قبل
  • Sir atazi dzeb

    jango BG. AMSTERDAMjango BG. AMSTERDAM2 سنوات قبل
  • كلها مغالطات يا أخي قد خيبت ظني للأسف أنصحك أن تراجع الاحداث بالدقة وتحلل الوضعية حالية

    BOUGHLALA IssamBOUGHLALA Issam2 سنوات قبل
  • مكدابش هداك الي قال الوكان جات تزا اعلا الحدود الوكن حيتها من الخريطة أناس خرجي اطلبو ابصاط حقوق كتهموهوم بلانفيصالين اصلان دولة معطيك والوووو مانستافد احتا من شي حاجة كونت رأسي براصي حكومة غير عصابة كتنهاب فشاعب المكلاخ ابحالك

    news tvnews tv2 سنوات قبل
  • زافزفي وطني على امثالك اشماتا وزفزافي عمرو طلب الانفصال وهادك الراية ديال جدودي ويجي نهار تحسب على كلامك ودبك راية متشرفنيش انت لي عنصري

    T H E H A L L I C I N A T I O N ST H E H A L L I C I N A T I O N S2 سنوات قبل
  • Roh atazi al3 Abd alakalb

    Hafssa GuermatHafssa Guermat2 سنوات قبل
  • تحياتي لك يا أخي العزيز اتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك حفظك الله من كل شر

    haninr Haninehaninr Hanine2 سنوات قبل
  • Maachallh

    Zizou KoukouZizou Koukou2 سنوات قبل
  • واش اعقلتي اعلا الي قاليك الوكان جات تازا احدا الحودود الوكان احياتها واش عافتي اضوالم الي كيعيشو اصحاب اتازا واش اعرفتي بلي الاوباش داخالا فيه احتا تازا زيد اوزيد ....انا ازافزافي راجال مقال غير الحاق ماشي خاين الخوانا هوما الي كيسرقو الميزانيا الامور اديال اشعب...

    news tvnews tv2 سنوات قبل
  • بقيتي فيا اولدي خرج عليك الاعلام الاستحماري الموغرابي... الريفيون لم ينادوا بالانفصال اصلا! والزفزافي نفسه لم يطالب بالاستقلال! او الانفصال!

    Abdellah El GhalbzouriAbdellah El Ghalbzouri2 سنوات قبل
  • عاش ريف تحية لززافزافي ررجل معنىككلمة. هههههه ضحكتني.زفزافي حنا معاه بروح او دم

    the beautiful worldthe beautiful world2 سنوات قبل
  • 3aycha rif Wala 3aycha Man Khanaa Fouk l3ayachaaaaa

    hicham bouzalmata bouzalmathicham bouzalmata bouzalmat2 سنوات قبل
  • سير المنافيق المضلم اعبدة الطاغوط سير تركع الملك ديالك المجرم اشمن الحق مع الياهود الملك ديالك راه طاغوط يهودي مجرم. عاش يا ريف العز

    مسلمة مغربيةمسلمة مغربية2 سنوات قبل
  • Sir almonafi9 a3abadat tarot

    مسلمة مغربيةمسلمة مغربية2 سنوات قبل
  • صاحبي انتا براسك كتاكد بلي جامي سمعت من شي ريفي قال الانفصال ولاكن منين جبت هاد الانفصال الي كتهدر عليه جيب شي دليل على هاد الانفصال شكون الي قالو المخزن

    Mohammed rifiMohammed rifi3 سنوات قبل
  • الإستعمار أرحم من قانون الرشوة وااا شكون باك

    حسبي الله نعم الوكيل aliحسبي الله نعم الوكيل ali3 سنوات قبل
  • فعلا انا جيت ندير لك ابوو ني ونشجعك ولكن سبخان الله هاد اول فيديو دخلتو ولكن يا خساااارة والله انت من النوع اللي كيسمغ من هنا وهنا وكتجي تعاود للاسف

    waaw tvwaaw tv3 سنوات قبل
  • حراك الريف شهد له العالم بانه سلمي وحضاري ووالغنصريين كاينين في كلا الطرفين هما اللي دارو هاد الضغينة واكرر واقول الزفزافي ليس عنصرس

    waaw tvwaaw tv3 سنوات قبل
  • شوف يا اخي اولا الزفزافي لم يطالب ابدا بالانفصال وسير بحث مزياااان ونزيدك راه اول خرجة لشباب كان راية مغربية حاااااضرة وحتى صورة الملك كانت خاظرة ولكن بعد ما نعتوهم هااادوك العنصرييييين بانفصاليييين اتهمهم قالوليهم لكم ذلك ونهائيا ماسبش ابملك المهم فيديو ديالك كلشي كلام كذوذ فكذوب

    waaw tvwaaw tv3 سنوات قبل
  • Bravo 3lik

    ABDEL ALLAABDEL ALLA3 سنوات قبل
  • *صراحة أحبك أخي بوجمة وأتابع دوما فيديوهاتك وأعمل لايك حتى وإن لم أشاهد الفيديو، لكن في هذه الحلقة سأعمل لك ديسلايك لأنك صراحة تتحدث من فراغ صديقي، أجزم لك أنك لست عالما بحيثيات ما يحدث في بلادنا لأنك خارج البلاد ولن ألومك على ذلك لأنك تعلم جيدا أن هذه البلاد زيرو للأسف*

    دليلك للهجرةدليلك للهجرة3 سنوات قبل
  • *يا أخي لا خير في شعب يعبد حكامه ومسؤوليه، الحراك بأريف المجيد شمعة ستنير هذا البلد ما هي إلا مسألة وقت، النظام المغربي لا يحترم شعبه للأسف لذلك لا يشرفنا أن نعيش تحت حكم هؤلاء* *عد للمغرب يا أخي وتحدث، راك عارف بلي هنا والو أخويتي بلادك الله يهديك*

    دليلك للهجرةدليلك للهجرة3 سنوات قبل
  • obghitek tgollli fiin tatjlla l3ansoriya !

    Ismail LavzilIsmail Lavzil3 سنوات قبل
  • l2atlas fih nas kaymoto db .... bghitek tkon m3ahoum ukhliwna mn diik l2a7kam lmosbaqa !!!

    Ismail LavzilIsmail Lavzil3 سنوات قبل
  • bghitekk tjibelli dalil likaygoll fiha zafzaffi ana bghit nfasell 3la lmaghriib !! ..

    Ismail LavzilIsmail Lavzil3 سنوات قبل
  • Sir thawa

    Largoo 7azin ettauilLargoo 7azin ettauil3 سنوات قبل
  • جيب ليا دلال واحد كيثبت بلي كاين تمويلات خارجية أصلا داك العالم ديال جمهورية الريف و داك العالم حارب الإستعمار و شكرا

    imadelb 99imadelb 993 سنوات قبل
  • خليك بعيد من هادشي اخويا اكمل فلي بديتي فيه راه داكشي صداع الراس

    Said RamziSaid Ramzi3 سنوات قبل
  • HfdQ khona boujam3a

    Laouni LmaystroLaouni Lmaystro3 سنوات قبل
  • 😂 tazze 3lik

    Abdessamad NabilAbdessamad Nabil3 سنوات قبل
  • Another positive message, good job brother.

    Accent LightAccent Light3 سنوات قبل
  • حق و قنون علاش مبقيتيش هنا

    imadelb 99imadelb 993 سنوات قبل
  • A3laaach mab9itich falmarghrrib takhdaaaam a3laaach hraaabti

    Rifrif RifrifRifrif Rifrif3 سنوات قبل
  • الله الوطن الشعب و الملك الى مزبلة التاريخ قريبا

    HICHAM HICHAMMHICHAM HICHAMM3 سنوات قبل
  • 3tina wa7d dalil kaybiin naser anaho bgha l2infisal

    Hamza HarbouchHamza Harbouch3 سنوات قبل
  • 3tina wa7d dalil kaybiin naser anaho bgha l2infisal

    Hamza HarbouchHamza Harbouch3 سنوات قبل
  • Min nta mghribi 3lach khwiti bladek wla safi nta safi slkti mn lmesiriya nsiti bladek koun kan andek 7ou9ou9ek fbladek koun ga3 ma mchi lbra y lmonafik

    CalmBearCalmBear3 سنوات قبل
  • ar-too.com/my/fydyw/r2KnbYip33d628c.html

    WassiIimWassiIim3 سنوات قبل
  • شكون لي قالك زفزافي بغا الإنفصال... طزززز

    Rif inuRif inu3 سنوات قبل
  • bravo 3lik

    Marruoga DauomMarruoga Dauom3 سنوات قبل
  • akhuyaa ntaa 3ziiz eliaa wkaat3tiinaa m3luumaat waa3riin ms lpolitique be3d mnha psq mafahmhaach akhuyaa w maghadiich tfhmhaa ilaa maajitiich hnaa dnc siassa khliihaa f jiihaa w continue taak ghadii mziaan w zfzaafi waahd mn chee3b b7aalnaa bhaaluu w kaayhdeer elaa h9naa kolnaa

    Zakaria JdiraZakaria Jdira3 سنوات قبل
  • akhuyaa ntaa 3ziiz eliaa wkaat3tiinaa m3luumaat waa3riin ms lpolitique be3d mnha psq mafahmhaach akhuyaa w maghadiich tfhmhaa ilaa maajitiich hnaa dnc siassa khliihaa f jiihaa w continue taak ghadii mziaan w zfzaafi waahd mn chee3b b7aalnaa bhaaluu w kaayhdeer elaa h9naa kolnaa

    Zakaria JdiraZakaria Jdira3 سنوات قبل
  • الله احفضك ا خي هدشي كل لقلتي صحيح

    sosita Abasosita Aba3 سنوات قبل
  • الموت للخونة والعيش لا أمثالك مغربي حر

    Aicha ElyoubiAicha Elyoubi3 سنوات قبل
  • تاله يعاونك ويحفظك

    Yassine ElYassine El3 سنوات قبل
  • أتفق معك تماما

    L'oiseau NomadeL'oiseau Nomade3 سنوات قبل
  • لعنات الله على الخائن المهداوي عميل الجزائر.

    Mohammed SETTAFMohammed SETTAF3 سنوات قبل
  • smhli wat lakin ma njawbkch bach manzidch mn qimtk

    khadija chemlalikhadija chemlali3 سنوات قبل
  • Vive le Maroc. Vive le ROI

    Mimi NinaMimi Nina3 سنوات قبل
  • انا أصلي ريفي ولكن مغربية حرة عاش الملك محمد السادس لوكان ماشي هو كون راه حالنا بحال سوريا والعراق لحروب ولكن إلى بقيتو تسكتو لبحال زفزافي يدير فتن بينا راه فعلا غادي بلادنا ضيع ما يبقى لا ريفي لا مغربي

    اميرة الرومنسيةاميرة الرومنسية3 سنوات قبل
  • هاد زفزافي خصو شنق والله

    اميرة الرومنسيةاميرة الرومنسية3 سنوات قبل
  • تومنون بما تردون منذ ٩ اشهر ونحن نقول اننا مغاربة ولا نريد شيئا آخر غير مطالبنا فقط. ناصر زفافي إنسان بعيد جدا و ضحى بنفسه من أجل الريف. والريافة ممحتاجينش لفيديو ديالك. الراية الأمازيغية لم تأتي من فراغ .

    najlae bouchrafinajlae bouchrafi3 سنوات قبل
  • تاكدت ان معضم المغاربة جهلاء و مقلدين ، هاد السيد راه هضر علىشي حاجة للي ماعندكومش وللي نتوما ماقدرتوش تهضرو عليها ، الصبيطار راه ماكاينش غير في الحسيمة فقط ، راه معضم المناطق و انا ساكن في منطقة ماعندناش سبيطار السرطان و كانقراو 50 في القسم رغم ان المدينة جد جد سياحية و مشهورة عالميا ، و لذلك غادي نقسموكوم ل 2 : الصنف الاول مستفيد و كايعرف غير راسو و خايف على المصالح ديالو و الصنف التاني جاهل الامية و الكلاخ و هد للي كاتطبق عليه المقولة ' جوع كلبك يتبعك '' وللي قالها سيدكوم الحسن التاني ، اما الصنف الآخر هم الجالية ، هادوك لي دين لا ملة ، عايش عند الناس و هارب من الميزيريا و الجوع و بوجهو حمر قاليك ، بلادنا زينا و عاش ملكنا ، وا يا الكلب الحمار الجاهل منين بلادك زينا مالك ماعايش فيها ؟ و مستاعد نشهد امام الله عليكوم

    Be YOUBe YOU3 سنوات قبل
  • غندير ليك 20 ديزلليك على هاد الكلام وعاش الشعب والموت للخونة

    Ams YoumAms Youm3 سنوات قبل
  • تحياتي

    المرزوقي سليمانالمرزوقي سليمان3 سنوات قبل
  • الله الوطن الملك.

    مغربي. وانا افتخرمغربي. وانا افتخر3 سنوات قبل
  • خوية الله حفضك ويعطيك الصحة اخي الكريم كلامك تيدخل في صميم القلب الله كون من امتالك رجال ديال بصح من اداب واخلاق تنتمنى من كل خاين استافد منك

    roza nohailaroza nohaila3 سنوات قبل
  • مالك أخاي بحالا كادير إشهار لشي منتوج بزاف على le trac راك غير كتعبر على الرأي ديالك 😕😕

    سلمى المغربيةسلمى المغربية3 سنوات قبل
  • الزفزافي رجل خائن لا يسعى الا لتخريب البلاد المتطفل يقول بان المغرب دولة دكتاتورية ةويفضل الاستعمار اي غيرة على الوطن استيقضو من نومكم ةهاد الشخص يريد خلق البللبلة في هاد البلاد وملكنا حبيبنا ياخوتنا دارو به الخونة ومنهم الزفزافي اللي اصل جزائري وفيقو و عيقو صاحبكم ظدكم ماشي معاكم

    Mustapha BOUHOUMustapha BOUHOU3 سنوات قبل
  • lajrya tfooo

    Noura SabaouniNoura Sabaouni3 سنوات قبل
  • علاش يهزو لعلم مالهم بعيد العرش حتى لمسيرة الخضرا وعيد لعرش ونهزو رايات راه ناس خارجين يطالبوا بحقهم بعد التهميش والعسكره الي محاصره الحسيمة مكتعرفوا والو وكتكلمو بجهل وعدم ادراك للوقائع

    nouna nacernouna nacer3 سنوات قبل
  • سير تلعب بنونوسات ديالك وخلي الأحرار يتكلمو على حقهم انت متناقض كتقول انت مع مطالب الشعب بسلميه وشنو شفتي شي حد من المتظاهرين حامل سلاح ..كتقول زفزافي كيتكلم بسلميه لكن نوياه غير سلميه واش انت كدخل بنوايا الانسان وكتعرف اش بداخله وتحاسبه على النيه فقط سير ماعندك مايتقال باغي تجمع فلوس من لمشاهدات ..قلتي اشنو هذا موضوع حساس وغيجيب مشاهدات ولايكات سير تلعب اوليدي بنونوسات ديالك وخلي رجال يطالبو بحقهم

    nouna nacernouna nacer3 سنوات قبل
  • عمر الخطابي جاهد مغربي ماشي على الريف جاهد. غالط اسي لحمار الزفزافي. .. خائن الدولة والشعب. . خادم الأعداء. . مدبير الفتنة. .. تحياتي الريف عامتا صغيرا وكبيرا. . لا لتنسيق لا تفق مع الخاءن حداري حداري. المغرب الحورية المغرب العزيز الزفزافي يريد لها التخريب. . الله الوطن الملك

    وجملي محمدوجملي محمد3 سنوات قبل
  • والله ماتستهل التعليق لأنك مكلخ وامي

    الحرية الكرامة العدالة الاجتماعيةالحرية الكرامة العدالة الاجتماعية3 سنوات قبل
  • انا مغربي وبس لا عربي

    windar windarwindar windar3 سنوات قبل
  • كام معقول والله نحن في بلاد الحرية

    abderrahmane El Gharbiabderrahmane El Gharbi3 سنوات قبل
  • اكثر التعليقات تفوح منها الرائحة الكريهة ديال المخابرات، ومول الفيديو ما قال حتى كلمة حق بخصوص المطالب ديال اخواننا في الشمال، ،كيما يقول المثل : لي فيه الفز تيقفز، عليها مول الفيديو خايف من السب،،ايوا الله يلعن لي ما يحشم و اكبرهم العياشا، لي ما يهضروش على الفساد و سرقة مال الشعب من الخائنين الحقيقيين ديال البلاد.

    leon danaleon dana3 سنوات قبل
  • prrrrrrr

    Ali internetAli internet3 سنوات قبل
  • قاليك خاصنا نخرجو فين غادي تخرج راك خارج ونت أكبر خائن حيت مابقيتي فبادك

    hossaine belhossaine bel3 سنوات قبل
  • واش هنا مافيه الرزق؟ الله كيرزق وبنادم كينعو

    hossaine belhossaine bel3 سنوات قبل
  • قاليك خاصنا نخرجو فين غادي تخرج راك خارج ونت أكبر خائن حيت مابقيتي فبادك

    hossaine belhossaine bel3 سنوات قبل
  • fuck off you don't know nothing you just bla bla

    Mirror of the truthMirror of the truth3 سنوات قبل
  • VOUS ETES TOUS SIMPLEMENT UN HOMMOSSAPIEN

    LASRI BOUCHTALASRI BOUCHTA3 سنوات قبل
  • تحيا لك وللمغاربة عامة والاعدام لكل من خان وطنه الله أكبر ولله الحمد عياشة ونفتخر وعياشة والحمد لله

    Mohamed hamoudiMohamed hamoudi3 سنوات قبل
  • عاش الملك والمغاربة كاملين من طنجة إلى الكويرة

    Mohammad SaaidMohammad Saaid3 سنوات قبل
  • chokran ibno lasl

    Meyam BouissaMeyam Bouissa3 سنوات قبل
  • هاد ريافه تيكرهوا مغاربة الداخل خصوصا لعاَيشين في اوروبا عنصرية و الحقد عندهم في الدم لا يعترفون بالمغرب والمغاربة .

    Tarik LakhalTarik Lakhal3 سنوات قبل
  • anta akbar monafi9

    maroc bladi wydadmaroc bladi wydad3 سنوات قبل
  • sir.t9wd.hwa.machi.3rb.amazigh.sir.l3b.ihwiwk.Adam.dima.amazigh.

    Fatima LbouzidiFatima Lbouzidi3 سنوات قبل
  • vive le maroc inchallah avec le roi

    bouchaib JARDINIbouchaib JARDINI3 سنوات قبل
  • almawt lilkhawana 3aaaaaacha malik

    Nabila TatouNabila Tatou3 سنوات قبل
  • tu comprends rien dkhole souk raske o baraka man lablabla

    Amine HiraAmine Hira3 سنوات قبل
  • الله الوطن الملك وعاش ملك ولا عاش من خانه اليحفظك وينجك شكر لك انت مغرب حر الله يحفظ بلادي المغرب

    I'd الله حفظ المغرب الله الوطن الملك BolaidI'd الله حفظ المغرب الله الوطن الملك Bolaid3 سنوات قبل
  • الله يسهل عليك اخويا كلامك في الصميم سكان الريف يرتكبون أكبر خطأ واظنهم لا يعلمون حق الوطن ولذة السلام والأمن الي يحيونها داخل هذه البلاد الطيبة

    Jamila BelkouriJamila Belkouri3 سنوات قبل
  • كنتي تزيد في الفيديو أنا منتوي، أنا عياش، أنا عبد، أنا جاهل وأستغلكم لتحقيق أرباح مادية

    كاره الظلمكاره الظلم3 سنوات قبل
  • أكبر كذبة تيقناها حنا المغاربة هي أن المغرب دولة الحق و القانون

    Mariam DiraMariam Dira3 سنوات قبل
  • تبارك الله اعلى خونا العز الله يحفظك والله يحفظ ليك العاءِلة . هادا هو المغربي القح.رغم انه في الغربة. ولاكن يحب بلده، ليس كالخونة ؛ (الفتنة ناءِمة نعل الله من ايقضها)...

    Mohammed ElbradiMohammed Elbradi3 سنوات قبل
  • 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

    لالا رشيدة الله الوطن الملكلالا رشيدة الله الوطن الملك3 سنوات قبل
  • 👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍

    لالا رشيدة الله الوطن الملكلالا رشيدة الله الوطن الملك3 سنوات قبل
  • tbark Lah 3lik Akhoya 👍👏👍👏👍👏 LAH ikatar fi Amtalik ALA ALWATAN ALMALiK 3acha ALMAGHRIB wa KOLi LMAGHARBA dakhila ALWATAN wa kharija ALWATAN Naftakhir wa Na3tazo Bi TAMAGHRABiYATNA

    Titrit AzmourTitrit Azmour3 سنوات قبل