مغربي بفرنسا يكشف حقيقة القبض على سعد لمجرد وبالدليل القاطع

القبض على سعد لمجرد بتهمة محاولة الاغتصاب يوم الأحد 26/08/2018 بعد ليلة حمراء بمدينة سان تروبي السياحية بفرنسا والخبر صحيح ومؤكد وكتبت عليه صحف فرنسية عديدة
سعد لمجرد يكتب التاريخ و يحقق الثنائية التاريخية بفرنسا الواحد هو لي يحيد الشك

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
675,591

تعليقات

  • نتا ديها فراسك

    Salma TvSalma Tv8 أشهر قبل
  • الوسخ . اكون تحشم اصاحبي.

    Youssef LaaroussiYoussef Laaroussi9 أشهر قبل
  • مخرجش على كارير ديالوا هو واصل وفنان راه فنان مطلعش خاوي

    NETRO TVNETRO TV11 أشهر قبل
  • مصخوط سخون بزاف فحلي مكين غير الحوية🤣🤣😂😁😎

    Kalid KalidKalid Kalid11 أشهر قبل
  • ❤🌹✌

    Ridwan RahoutiRidwan Rahoutiسنوات قبل
  • Salam a boujemmaa bghet ntleblek nmra ula l mail dial zohra aniba n san sebastian

    TheStarkTheStarkسنوات قبل
  • Tqad tfawatli hta dial lmra li m san sebastian shokran

    TheStarkTheStarkسنوات قبل
  • 📲whatapps* *00212645760441*📲 شــبــاب🙋‍♂️ لاحــظــت👀 كــثــيــر كـومـنـتـات عـن تــكــبــيــر الــقــضــيــب وضــعــف الانـتـصـاب وسـرعـة الـقـذف ولا يــهــمــك👍 تــواصــلــو مـع الــدكــتــور👨‍⚕️ الــلــي نــصــحــنــي بــوصــفــة اســتــعــمــلــتــهــا كــم أسـبـوع وحـصـلـت عـلـى نـتـايـج مــذهــلــة🤩 الــلــي عــايــز الـدكـتـور👨‍⚕️ يــتــواصــل مـعـه الـواتـس اب *00212.645.760.441*📲

    ادريس ماريوادريس ماريوسنوات قبل
  • Déjà il a brisé sa carrière c’est Malheureux vraiment dommage pour lui pour sa famille pour les fans

    Rokia AllaiRokia Allaiسنوات قبل
  • El baydha mon amour!!!!!!mli7a

    SeaMaster BVSeaMaster BV2 سنوات قبل
  • دابا بغيت نعرف هاد البنت كتشوف سيد مدوخ و محشش وماشي في وعيه وعنده مشكوك فيه وهيا مغامرة معاه غير اذا كانت هي محششة او مدوخة او ماشي في عقلاها. والسيد بدون مراقبة طالقينه الحراس دياله ودابا هاد شي اللي واقع كامل غير المسطية لي مشات معاه دابة في هاذ الحالة الثالثة أو الرابعة الخ راه ماعندهاش العقل

    Ramial shahbarRamial shahbar2 سنوات قبل
  • ooooooooo

    Benbadis SaidaBenbadis Saida2 سنوات قبل
  • السلام عليكم يا خويا بعد اشوف غيرك وحده غيرها صيف دخل الاسلام تقرا سوق راسك شويه وقدرتك الناس عاده ضرب سعد المجرد شي حاجه اللي بالي بالك عليا بزاف على بحالك لي تهدر عليه و داكشي ديال الله بعدها يكون شرب ولا يكون مشغول و هناك و بينها وبين الله ما خصك تهدر في الندم وانتم عرفوا بقصتها داكشي بيناتكم شوف تي في اي قناه سكينه سعد المجرد

    najat hammounajat hammou2 سنوات قبل
  • قالك انا ماشي ساهل. حقا انت ماشي ساهل يا سعد شوف فاين وصلتي روحك يا خسارة والله كنت محبوب وعزيز على الناس واليوم مع الأسف طيحتي بكرمتك فالعالم العربي اعلاش طيحتي بالقيمة هكذا

    Laila ALaila A2 سنوات قبل
  • Wanta ra khikhi azaml

    Hakima SalamaHakima Salama2 سنوات قبل
  • اشمن معلومة ستفدنا منك غا قولي !! راه هادشي لي قالو تا فالاخبار ديالنا غير ضيعتي الحجرة وضيعتي لينا وقتنا ... بديتي كاتعيار الاعلام ديالنا بااش تير الاتباه فتالي قلتي داكشي لي كتبو !! باااز 😑

    Jo DiaJo Dia2 سنوات قبل
  • Chof khe khe hhhhhh ya3ni chof tivi 😂😂😂😂😂😂😂😂

    Aziz FartasAziz Fartas2 سنوات قبل
  • Walah akhoya 3anda sah

    Aziz FartasAziz Fartas2 سنوات قبل
  • Llah idirlo chi tawil

    Sayda El FaqirSayda El Faqir2 سنوات قبل
  • mcha yadrab hbibis 3la 9albo bsab ykon ri9ad blhabs ba3da mayjibch dal hta tama

    sayf dinsayf din2 سنوات قبل
  • الله اعلم🤔🤔🤔🤔🤔

    Najib HaddiNajib Haddi2 سنوات قبل
  • مشاو الفنانة مع يامهم دب بقا غير زبل تفووو

    Abdeljalil SwibaAbdeljalil Swiba2 سنوات قبل
  • كلامك معقول

    El Faki LhajEl Faki Lhaj2 سنوات قبل
  • "ويا عباد الله"🤔 - بغيت غير نعرف؟؟؟؟؟ - واش حنا مسلمين غير بالإسم!!!!!!! - إذا لم تستحي فافعل ماشئت.😥.

    Saida ElSaida El2 سنوات قبل
  • انت اللي درتي هاد الفيديو اظن أنك غرتي من البنات اللي كيمشي عندهم وبغيتيه يغتاصبك انت ..

    Khalid BahjaKhalid Bahja2 سنوات قبل
  • Icharaf almaghrib ila kan 9aaaaaaari ou sna3 anawawi ra Ghir moughini b3id 3la tri9 alah

    alami Fatima Zahraalami Fatima Zahra2 سنوات قبل
  • فنان العلمي ما يسرق اغاني الجزاءرية تحب توصل إلى العلمية بلا تعب وبي سرعة الله يهديكم ما يدوم غير صاح

    Suhaila SuhailaSuhaila Suhaila2 سنوات قبل
  • Wejhak 9asse7

    elkafsi lamiaelkafsi lamia2 سنوات قبل
  • St trompé hahahahhaha ...

    elkafsi lamiaelkafsi lamia2 سنوات قبل
  • المغنين كاملين فاسدين الاخلاق سكر والمخضرات وكيدمرو شباب بل الغناء الفاحش

    Noor ManiiNoor Manii2 سنوات قبل
  • سعد المقرد🐵,دابا عاد تشهر عالميا و علنيا و جاب العار لدارهم ماشي للراية

    Ilham DahakIlham Dahak2 سنوات قبل
  • راه ماشي كدوب راه بينوها في الاخبار

    mohamed ٌmohamed ٌ2 سنوات قبل
  • C est un violeur point barre

    beatrice noabeatrice noa2 سنوات قبل
  • خويا. سؤال. ماطرحتيهش. كولشي. كلتيه. علي. سعد. لمجرد. كولشي. مزيان. هو. المسؤول. علي. أفعلوا. هاد. الولد. علاش. منين. هو. عندوا. المشاكل. مع. البنات. وهو. عندوا. الفلوس. لحد. الأن. غير. متزوج. كان. من. الممكن. يتزوج. ويسهر. هو. والزوجة. تاعوا. موقعوش. ليه. المشاكل. وكان. من. الممكن. يتزوج. حتي. 2 جوج. ومغيبقاش. عندوا. المشكل. ولكن. هاد. الولد. كيخد. معاه. البنات. وكيغتصبهوم. جساديا. واش. هادا. إنسان. عادي. هادا. هو. السؤال. السيد. ممزوجش. +العنف. (واش. بي. سيكسييل. اللي. هو. مرض. أو. لا. هو. هيتيروا. يعشق. البنات. للضرب. هادا. هو. الموضوع

    Charl VorsaCharl Vorsa2 سنوات قبل
  • Saint trompé !!!! Je suis morte de rire😂

    N DN D2 سنوات قبل
  • istahl ktr hit taytfla fbnat nass

    omo faris hhomo faris hh2 سنوات قبل
  • ربي خليك في لفضايح

    Nounou LacosteNounou Lacoste2 سنوات قبل
  • Saint khikhi hhhhhh

    Rachida KaroulRachida Karoul2 سنوات قبل
  • Bon ça va on t'a pas demander de nous faire la géographie de la France on connais la France c'est un violeur récidiviste violeur malade il a fait la même chose en Amérique avant d'être une star C'est un malade psycopate il aime violer avec violence il faut qu'il se fasse soigner en plus du cocktail qu'il fait drogue alcool en plus il est vraiment mal entouré et conseillé sa mère devrait plutôt s'occuper de lui, il récidive en France. Monsieur qui parle pour ne rien dire au final tu lui conseille une prostituée ça veux dire que c'est une poupée gonflable il peux faire d'elle ce qu'il veux. La loi est pour tout le monde. Va t'acheter un cerveau. AR-too c'est devenu une poubelle qui ramasse tout les bêtas

    sabrina farahsabrina farah2 سنوات قبل
  • تقرص في نفس الغار و مبغاش ادير عقلو???ولكن البيضة لي ترتها

    Imoula AbderrahimImoula Abderrahim2 سنوات قبل
  • علاش كتخصرو الهضرة معرفتش علاش هضرو وشرحو بأدب ماشي بكلام خايب

    Fatima ZouhraFatima Zouhra2 سنوات قبل
  • Saint tropez et non pas saint trompée .peux être VOUS qui avez RAISON.

    Algeria FreedomAlgeria Freedom2 سنوات قبل
  • ترجل فهضرتك شوية كتهضر بحال شي ادومة راكو شوهتونا

    غيتة ام الغيتغيتة ام الغيت2 سنوات قبل
  • هههه ضحكتيني واخا كلامك كامل على صح

    Rajboun NajwaRajboun Najwa2 سنوات قبل
  • Ya khou, machi SAINt TRompé mais plutôt Saint Tropez

    Zoula BenzZoula Benz2 سنوات قبل
  • اتفوووووو على بنادم عمرتو البلاد غير لي مالقا مايدير اجي اهضر على سعد المجرد شفتيه ولا كنتي معاه سير الله اعفو عليك باقي القضية الاولى ماتحكمات واش 3 سنين باقا ماتحكمات اوا الا تبتو عليه الاولى اشدوه مايعطيوهش صراح مؤقت وفاين هاد صحابو واش كاين شي ميكا سطار كايخرج بوحدو وادخل بلا حراس لالا عادشي ماشي نورمال ووالديه فايناهما علاش مابقاوش معاه وهاديك لي تهماتو باقا ماتبتات حتى حاجة فحقها ننتضر المحكمة اش قالت ومنبعد نحكمو

    Rania HrdawiRania Hrdawi2 سنوات قبل
  • احنا حشمنا في بلصتو الدوال العربية كولهوم تيضحكو علينا شوف ولديه الله يعمر دار هاد الجزاء وتربية تعبر عليه حشووووومة

    Najia AbbouiNajia Abboui2 سنوات قبل
  • لي كيتعدا على بنات الناس الله غدي يتعدا عليه حنت ضاسر او مفشش باحمار لاخور عطاه ربي او معرفش يحاول على راسو كانبو او مكلخ فشوشو غدي ايدوزو خبس بالسلام او بصحتك يامعلم

    Oum AzzOum Azz2 سنوات قبل
  • سعد لمجرد مرمد الوسام الملكي مالو على هاد الدسارة يودي دابا

    ASYM Et FeKkaouiASYM Et FeKkaoui2 سنوات قبل
  • . سارحة عيق هد المكبوت للگال شحاجة عبر عليه كل نهار كرتة تفو

    øm wãliðøm wãlið2 سنوات قبل
  • سان ترونبي 😂😂😂😂😂

    lycia djemililycia djemili2 سنوات قبل
  • a la7mare la ville s'appelle saint tropez machi saint tronpé t3alame tantaqe maziane asami lmodone lfaransia b7alak b7ale hadak la7mare diale lamgarade allah yan3alha sal3a

    Yousif JodaYousif Joda2 سنوات قبل
  • ربنا يبين الحقيقة مؤمنة ببراءتك يا معلم ربنا ينصرك تحية من بلدك التاني مصر 💜

    Bassantkhairy AboafiaBassantkhairy Aboafia2 سنوات قبل
  • Hhhhhhh bel3arbi ta7chetlou la e8tisab la zebbi bkolhom kleb ey7ebbou leflous ye5i na9es g7eb houa

    hatem Msaddakhatem Msaddak2 سنوات قبل
  • علاش راك تهدر كي النقوشا ملاحظة: سان تروبي و ليس سان طرومبي هه

    C MossC Moss2 سنوات قبل
  • كا شوف غير الشفارة تاع كل العالم تمك كشوف كل دعاوي الشر و الانحراف الاخلاقي تمك الخ ......

    bounefouf ritadjbounefouf ritadj2 سنوات قبل
  • Khoya konti maah

    Lamiaa BenslimaneLamiaa Benslimane2 سنوات قبل
  • سعد تعود اغتصاب الفتيات في المغرب ولم ولن يحاسب لان بنات واطفال المغرب مستباحين له وللاجنبي ولكل من يدفع،،،،،،ولكن في أمريكا او فرنسا هناك قانون رادع يطبق على رئيسه وليس هو فقط

    Rouh EljabalRouh Eljabal2 سنوات قبل
  • Fine jat had santrompé ...

    Yassine ElmanssoriYassine Elmanssori2 سنوات قبل
  • Mathawalch tgol Saint Tropez

    khalid khalidoukhalid khalidou2 سنوات قبل
  • Sir tzawal l3anba wadiha fkarak

    khalid khalidoukhalid khalidou2 سنوات قبل
  • Saint tronpez hhhhhh ha la3roubi gaygololha Saint Tropez

    khalid khalidoukhalid khalidou2 سنوات قبل
  • علاش ما تكونش دخلات معاها بنت في ديك اللحظة خرجات بنت اخرى لان في الفيديو كينة البنت بحالا دايرا. البوتوكس القضية كانت فيها جوج بنات وحدة دخلات في نفس التواني خرجات وحدة. القضية فيها ان وحاطين عليه راه جوج البنات لكانوا.

    Sergio RamosSergio Ramos2 سنوات قبل
  • راهو مثل بلاده هو وبطمه أحسن تمثيل ،السحر والمخدرات والإغتصاب ،اي التجاره الجنسيه ،،

    Fahima KarimaFahima Karima2 سنوات قبل
  • Saint trompéeeeee hhhhhhlol

    Ouarda BouchentoufOuarda Bouchentouf2 سنوات قبل
  • Saad ghi barhoch

    منوعاتمنوعات2 سنوات قبل
  • saint tromper hhhhhh

    قناة إيمانقناة إيمان2 سنوات قبل
  • 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    حكيمة الحمريحكيمة الحمري2 سنوات قبل
  • Soubhan lah prk vous comprendrez pas a la fin que se Saad mjarred ou je ne sais pas quoi et malade je vous dit qui les malade ''comment vous expliquer le faiter que se garçon refait la même chose a chaque'' moi un bébé ne refait la même erreur 2 fois '''' ya 3ibad lah se type ne se control plus sous l effet de l adrogue ou alcool c tout voilà c clair et simple wech ma tfahmouch bayna '' vive l Algérie '' arrêter de le critique wallah peux qu 'il souffre avec se fardo meskine a chaque fois il se retrouve deriere les baro pour la même choses wech vous le prener pour un con et bien non c un malade voilà qui a besoin d aide ou safi voilà ou khlass ....

    Naima ChouiderNaima Chouider2 سنوات قبل
  • هدرتك معندها تا معنا

    leila lolettaleila loletta2 سنوات قبل
  • الى بغيتي تشهر بلا متشهر على ظهرووووو

    leila lolettaleila loletta2 سنوات قبل
  • Saint trompez hhhhhhhhhh

    Soltan ChichiSoltan Chichi2 سنوات قبل
  • Khoya ça se"appel saint Tropez pas saint trompé ok

    Nayma.laayouni RazgallahNayma.laayouni Razgallah2 سنوات قبل
  • راه نيت مكينش فرق في فرنسا مابين المرأة و العاهرة ،المهم هما الفلوس ابتزاز باين ،و اللعب بالقوانين أمر واقع ... هو اللي تغتاصب في مستقبلو.

    Alsaid93 TMCAlsaid93 TMC2 سنوات قبل
  • بصراحة يشرفني ان أقول أنك مميز وأحسن كلام سمعته على ولد البشير

    القلب الأسودالقلب الأسود2 سنوات قبل
  • makach dokhan bla nar

    katy lifestylekaty lifestyle2 سنوات قبل
  • Awiliiiiiii 3la saint trompé hhhh😂😂😂mdrrr la chwih c saint tropez on dirais que le mec est ...

    najat mtsnajat mts2 سنوات قبل
  • سانت ترومبي هههه

    bella bellabella bella2 سنوات قبل
  • Toop khoya dhaktiiii b lhadra dyalak chouf khikhi 😂😂😂motatabii3a jdiida dyalak natmanalak tawfii9

    Zaineb DahemjZaineb Dahemj2 سنوات قبل
  • اللى بيفهم مصري يفهمنى بيقول ايه بليز ياخى نفسى افهم اللهجة المغربية ما بتظبط للاسف

    Haya SamirHaya Samir2 سنوات قبل
  • كان وليد زوين وخسر راسو وعائلة الفن ماشي هو العيقة الفن رسالة وأخلاق الله يعفو يا ريت يكون بحال أبوه رزين

    Souad SaadiaSouad Saadia2 سنوات قبل
  • Llahe yahdihe rahe 3adna wlidat

    Mehdid JomanaMehdid Jomana2 سنوات قبل
  • صلو على الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام

    الوردة الجميلةالوردة الجميلة2 سنوات قبل
  • قال الله تعالى وما خلقت الجن والإنس إلى ليعبدون اللهم غفر لنا ذنوبنا وثبتنا على ديننا الإسلام وجعلنا من وارثين جنة الفردوس الأعلى برحمتك ياأرحم الراحمين واللهم صل وسلم وبارك على نبينا وشفيعنا وحبيبنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام

    الوردة الجميلةالوردة الجميلة2 سنوات قبل
  • لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين للاسف

    Souad SouadSouad Souad2 سنوات قبل
  • يقول المثل كل مشكور مGعور ...نساوه شمكر الا الخلاء....شوها.....تفو..عليه

    Akhlij AtmaneAkhlij Atmane2 سنوات قبل
  • خصو 20سنة حبي ...باسالة....وهة....

    Akhlij AtmaneAkhlij Atmane2 سنوات قبل
  • allah y3teek ss7aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa hhhhhhhhhh

    honey bunnyhoney bunny2 سنوات قبل
  • فين وصل اخويا فاسق

    Abedllah MahiAbedllah Mahi2 سنوات قبل
  • SAINT TROMPEZ HIHIHI TU ES SUR QUE TU ES EN FRANCE "LES JOUNAUX FRANCAIS" ZNOUINA M SAINT TROMPEZ

    Bernia SaadaneBernia Saadane2 سنوات قبل
  • Zawjouh w chadou wlidkoum 3la bnat nas hhhh

    lilli De Beaumontlilli De Beaumont2 سنوات قبل
  • Awilly 3lla lamfaguem: saint trompé. Sire 9ra chwya 3ade j'y tbane

    k Bk B2 سنوات قبل
  • سعد الرجولة تينتاقم من الاستعمار هههه

    رضوان الحوزيرضوان الحوزي2 سنوات قبل
  • كلامك معقول

    Malak KhMalak Kh2 سنوات قبل
  • Saad kolchi kaydafe3 3lih ... moghtasib 7chouma 3lih

    Hind MartiniHind Martini2 سنوات قبل
  • sa3id lbouwal tfou3lih lkhamaj

    fleur rozefleur roze2 سنوات قبل
  • Chapeau khouya nsta3ref bik malgré tt khrejt tgol f sah nta vrai radjel

    Maram SemmouneMaram Semmoune2 سنوات قبل
  • Yastahall khalihh ishablo wach maghrib hada ly3tu chwaya flous oykhrajj hna andna franca l9anon wakha machhour

    fayza amirfayza amir2 سنوات قبل
  • onta chmn dakhla 3andk.yak radi tkhdm sir khdm 3l rasek onta msabe7 3la tbrguuigue.kokan hadchi bsah maradinch ytl9oh

    kawtar layalikawtar layali2 سنوات قبل
  • Khessara 3lik tehdar haka 3la weld bladek inchalah yeban lhak wyekhredj baraa

    Razika KaoudjiRazika Kaoudji2 سنوات قبل