مهاجر مغربي يكشف المستور على قضية طرد بنكيران من رئاسة الحكومة

أتمنى أن تكونوا قضيتم وقت ممتع شكرااااا على الدعم ولا تنسوا لايكككككك
صفحتي على الفايسبوك /m. bobvlog/?ref=bookmarks
بروفايلي على الفايسبوك /m. profile.php?id=100012344881022&fref=ts
instagram: boujemaa_vlogs
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^^
^^
^
^
خبر عاجل الملك يستدعي العثماني ويكلفه برئاسة الحكومة
لتتوصل بكل جديد خبر عاجل: شاهد البلاغ الدوان الملكي الذي ينص على طرد بنكيران من الحكومة تجاهل هذا: شاهد هذا المحلل المغربي يضحك عل مرتزق و يضحك عليه بعد ان وقعت البوليزاريو في فخ المغرب (عاجل) هكذا هدد المغرب البوليساريو بقصف قوي إن إستمرو في مناوراتهم العسكرية على حدوده.. قوة المغرب الجباره المغرب يتحدى الجزائر الملك محمد السادس حرب الصحراء المغرب يصبح الاول افريقيا المغرب يهدد الجزائر الجزائر تهدد المغرب الجزائر والمغرب قوة الجزائر الجيش الجزائرى الجيش المغربى قوة المغرب الجباره المغرب يتحدى الجزائر البوليساريو النووى الجزائرى النووى الجزائرى حرب الصحراء المغرب المغرب والجزائر الحرب بين المغرب والجزائر الجيش المغربى الجيش الجزائرى النظام المغربى النظام الجزائرى الملك محمد السادس الرئيس بوتفليقة البوليساريو الضابط المغربى المنشق فى حديث حصرى للشروق تقرير خطير للجزيرة يكشف اسباب انسحاب المغرب امام البوليزاريو تقرير خطير للجزيرة يكشف اسباب انسحاب المغرب امام البوليزاريو تقرير خطير للجزيرة يكشف اسباب انسحاب المغرب امام البوليزاريو محلل مغربي يُلجم مرتزق ويضحك عليه بعد أن وقعت البوليساريو في فخ المغرب ! محلل مغربي يُلجم مرتزق ويضحك عليه بعد أن وقعت البوليساريو في فخ المغرب ! محلل مغربي يُلجم مرتزق ويضحك عليه بعد أن وقعت البوليساريو في فخ المغرب ! عمليات بحث متعلقة بـ البوليساريو من هم البوليساريو مدن البوليساريو البوليساريو 2016 اخبار جبهة البوليساريو جبهه البوليساريو البوليساريو 2016 البوليساريو 2016 موقع إذاعة جبهة البوليساريو الجيش المغربي من أقوى جيوش العالم المغرب ضد البوليساريو مقارنة دبابات army, morocco, maroc, royal, القوات, المسلحة, الملكية, المغربية, HD, Hell, March, forces, armées, message, 2013, 2014, 2015, الجيش الجزائري VS الجيش المغربي 2016/2017 الجيش الجزائري VS الجيش المغربي 2016/2017 الجزائر والمغرب الجزائر والمغرب الجزائر والمغرب الجزائر والمغرب الجزائر والمغرب الجزائر والمغرب الجزائر والمغرب الجيش الجزائري والجيش المغربي الجيش الجزائري والجيش المغربي الجيش الجزائري والجيش المغربي الجيش الجزائري والجيش المغربي الاخبار الاخبار الاخبار Maroc: les forces armées royales القوات المسلحة الملكية المغربية Maroc: les forces armées royales القوات المسلحة الملكية المغربية Maroc: les forces armées royales القوات المسلحة الملكية المغربية Maroc: les forces armées royales القوات المسلحة الملكية المغربية الصحراء المغربية الصحراء المغربية الصحراء المغربية الصحراء المغربية الصحراء المغ ناة الملك دانيل السادس, FuckPress, قناة السردين المغربية, Richard Azzouz, Belkezize Tachfine, Moul Lkourssi,Chouf TV | شوف تيفي, TV Skizofren | برنامج سكيزوفرين, Hespress, badil info, Atlas ,

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
211,011

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعرف العديد سوف يكون ضدي ولكن انا أعطيت وجهة نظري بكل شفافية ولكم حق الرد والتعقيب بكل أدب خوتي خواتاتي احبكم في الله لا تنسوا الاشتراك بالقناة شكرا لافامي

    Boujemaa TvBoujemaa Tv3 سنوات قبل
    • boujemaa vlogs أخي راك مقريش تحليلات ديال كلها زيرو قرا أو بحث عاد تكلم متبقاش تغلط الناس لي كثر منك

      This is my NameThis is my Name3 سنوات قبل
    • boujemaa vlogs we're totally agreed but brother next time come true the subject without waste of time thanks

      adam boy tuberadam boy tuber3 سنوات قبل
    • صراحة دبا كولشي ولا باين

      Ahmed ArouhalAhmed Arouhal3 سنوات قبل
    • boujema. .a vlogs

      Amal GhidaniAmal Ghidani3 سنوات قبل
    • NAWA2 NADO 8

      Amal GhidaniAmal Ghidani3 سنوات قبل
  • Chof rak haaaamd bzaaaaf

    Armi ArmiArmi Armi3 سنوات قبل
  • قالبك غادي يتفشى فيه شويا ماشي يتمشئ مسكين غير حال فمو

    عابر سبيل عابر سبيلعابر سبيل عابر سبيل3 سنوات قبل
  • Désolé pour cette opinion que je n ' accepte pas car les coulisses sont plus profondes. Vive notre courageux ,sage et visionnaire roi

    Tama TamaTama Tama3 سنوات قبل
  • Had chi likayn ban rajal ou nas jana 3ad allh

    Rachid SiboRachid Sibo3 سنوات قبل
  • هده احزاب مصنوعة من طرف الحسن التاني ليسهل المؤموربة على ابنه هدا الاحزاب ماهم الامرتزقة لنهب خيرات البلد وفساد اباءكم تيقوا اولاتتقوا

    Hayti HaytiHayti Hayti3 سنوات قبل
  • السلام عليكم المغاربا سمعوا راه ماكين لابن كيران ولا العماري ولا الملك ولا ولا ولا الى هده مصنوعة من طرف الحسن التاني نعله الله وتركها لمحمده المريض 6 لتتمة المهمة للتناوب على ضلم وفساد المغاربة والدليل على كلامي انضروا الى بناتكم اين اوصلوهم بالفساد واصبحوا يستدعون لسياحة الجنسية وما الى دالك ومازال ناءمون لاغير على بناتكم ولا اولادكم فانتضروا الساعة

    Hayti HaytiHayti Hayti3 سنوات قبل
  • السلام عليكم المغاربا سمعوا راه ماكين لابن كيران ولا العماري ولا الملك ولا ولا ولا الى هده مصنوعة من طرف الحسن التاني نعله الله وتركها لمحمده المريض 6 لتتمة المهمة للتناوب على ضلم وفساد المغاربة والدليل على كلامي انضروا الى بناتكم اين اوصلوهم بالفساد واصبحوا يستدعون لسياحة الجنسية وما الى دالك ومازال ناءمون لاغير على بناتكم ولا اولادكم فانتضروا الساعة

    Hayti HaytiHayti Hayti3 سنوات قبل
  • خويا راك في السياسة ما كتقفل والو سير تقف نفسك

    Nadia NaNadia Na3 سنوات قبل
  • chhal 3tak bnkiran bach trajlo otchakro ola hta nta galak fsabil lah

    Tarik TariTarik Tari3 سنوات قبل
  • كما قلت في كلامك بن كران نعم الرجل .. والأخطاء التي ذكرتها كان مضطرا لتنفيذها كما يقول المثل مضطر اخأك لأ بطل .. سيظل بنكران شوكة في حلق الخونة .....

    el bahi khaddoujel bahi khaddouj3 سنوات قبل
  • انا معاك أولدي تبارك الله عليك انسان واعي بالأمور السياسية للمغرب ونعم المواطن .....

    el bahi khaddoujel bahi khaddouj3 سنوات قبل
  • سير تخرى كالس كاتبان عايش فلخضورة كتستافز الشباب ديال المغاربة لي باغين الخارج غير طفروا فرانسة او دخول سوق راسك

    Fatima Bettah El MahiFatima Bettah El Mahi3 سنوات قبل
    • +Fatima Bettah El Mahi اختي نتي معارفاش محتوى قناتي اش كيعني وجالسة كتسبي في نهار رمضان اتقي الله راه كلشي تيتسجل عليك

      Boujemaa TvBoujemaa Tv3 سنوات قبل
  • Ta Ana 3aich f europ, mezioud ga3 f europe Walakin alwatan fdem. Maghrib pure.

    kakakaka3 سنوات قبل
  • راك ما عارف والو

    said el kahlaouisaid el kahlaoui3 سنوات قبل
  • بن كران احسن رجل في الحكومة المغربية

    HappyHappy3 سنوات قبل
  • es la pura verdad, Sr Benkiran sigue siendo Benkiran, hombre valiente, con mucho talento mucha personalidad, etc... como dicen los egipcios en arabe. "Li taata al tabaga much tabagtu bi yadfah zaman".

    Olga RamirezOlga Ramirez3 سنوات قبل
  • سبحان الله العظيم من زماكري مغربي إلى محلل سياسي، هاذوا هما المغاربة وإلا فلا. كل ما قلته ليس بجديد، فالمغاربة كيعتبروا ابن كيران زعيم مغربي طلع راجل المهم افضح المستور، وبين أنالمغاربة أكباش، وإليك هذا الفيديو :

    BIO GEOBIO GEO3 سنوات قبل
  • لا ,بن كيران حتى المرة الأخيرة عاد بغا يخدم و يعارض, فاش ولا معارض, الملك طردو,الملك هو الفاسد و راعي الفساد

    Azzeddine BoukhalifAzzeddine Boukhalif3 سنوات قبل
  • Bravooooo

    Hamid CafouHamid Cafou3 سنوات قبل
  • بنكران دما راجل

    Samir SamiritSamir Samirit3 سنوات قبل
  • salam m3a9ol bnkiran ma39ol rajol w3ando aghlat walkin dar li 3alih kima galti wakhi hania mgharba khasna bladna hana li diro arana dima wachkran

    ABDALLAH EL ANTAKIABDALLAH EL ANTAKI3 سنوات قبل
  • si

    IMANE CHEDADIIMANE CHEDADI3 سنوات قبل
  • tezz franca katbanlia mahlouka bhal rak f meknes hahha

    Hass El KyhariHass El Kyhari3 سنوات قبل
  • فعلا عبد الله بن كيران شخص مميز ولكن المغرب والدولة العميقة باغين النفاق ولكدوب

    alam azzadoalam azzado3 سنوات قبل
  • merci a vous et demie merci a benkiran

    Rt RtRt Rt3 سنوات قبل
  • الله يصاوب لينا اوصافي والله يطير هاد المخزن خرجو على ولاد وبنات الشعب نهبو وسرقو وقمعو احنا كلنا صابرين فهاد الغربه

    مسلمه معتدلهمسلمه معتدله3 سنوات قبل
  • benkiran mal9ach rejal fi almagherib be9aw gher choffarrra . kolechi kan dado fi alhokoma

    luigi malyanoluigi malyano3 سنوات قبل
  • mechi de khera

    Halom LomanHalom Loman3 سنوات قبل
  • salam akhi 3andak al7a9 benkiran akhraj raso marfu3 rajal onas 3acha benkiran

    Lailona LotfiLailona Lotfi3 سنوات قبل
  • il n a rien fait pour les marocains il a Redu les marocain plus mesirables son cv égal zéro c est un homme qui n a pas respecté son programme électoral au lieu d attaquer les 3afarit et tamassihh il a attaquer le citoyen marocain

    الحياة والناسالحياة والناس3 سنوات قبل
  • مديرش الفتنة فالمغرب هدر على فرانسا

    Sofian SarouyeneSofian Sarouyene3 سنوات قبل
  • hadak 3a klam hna ka nchoufo lfi3l howa li ka ybiyen missda9iyat ay wahed

    sam Alisam Ali3 سنوات قبل
  • smah lina.layssa fi l9anafid amlass.howa ma 9add 3la lakbar nzal 3la taba9a lfa9ir o lwossta.nul.o rah kla o chrab o hta howa 3a ja jahd ktar menno o mal rah kan baghi yab9a.

    sam Alisam Ali3 سنوات قبل
  • إسم الأغنية في بداية الفديو أرجوك

    EL MEHDI OBIDAEL MEHDI OBIDA3 سنوات قبل
  • l3ez l bene kirane

    Hichame MekawiHichame Mekawi3 سنوات قبل
  • آه آخوي رغم أخطاءه خرج نقي و رافع راسه..لا سرقة لا رشوة

    Sun SunuSun Sunu3 سنوات قبل
  • اخوية راه الشعب عارف بأن الملك هو الي تيحكم أما الوزراء راهوم غير واجهة اش غادي نكول ليكوم تهانة مع راسوا من الهضرة الخاسرة الي تيسمع وهو غير عبد مأمور

    Aicha OuldezzineAicha Ouldezzine3 سنوات قبل
    • Aicha Ouldezzine y

      KADY HMALAKADY HMALA3 سنوات قبل
  • bravo benkirane mille fois

    ouafaa essaouiouafaa essaoui3 سنوات قبل
  • الملك محمد السادس هو المشكل أما الحكومات المتعاقبة مجرد أذاة لتلميع صورة النظام الدكتاتوري أمام المنتظم الدولي ومسح المخلفات والتصرفات الملكية والمخزنية الغير مسؤولة في ثنايا الحكومة لسبب واحد جوهري كيف لحكومة مجردة من السلط أن تحارب الفساد لا يمكن لا يمكن لهذا يجب أولا إزاحة الإسلام السياسي من خلال الدين لله والوطن للجميع ومن تم فصل السلط . هذا هو المطلوب وأي محاولة لبقاء هذه الموبقات والدفاع عنا فإن الفشل هو المصير المحتوم لم تعد الحلول الترقيعية صالحة لتسيير شؤوننا كمغاربة.

    yoga ping internationalyoga ping international3 سنوات قبل
  • Wa mazyan mali almalik howa li kayahkem ow kano rawnoha oben kiran bghaw yathakmo fih wi sayroh kif bghaw lakin tla3rajel okhala lihom aljamal bima hamal okayqalbo 3la chi had li sayroh kif bghaw

    Amina TanyaAmina Tanya3 سنوات قبل
  • ūpp

    Amina S NQIBATAmina S NQIBAT3 سنوات قبل
  • Merci frère pour ta sincérité

    Mohamed MohamedMohamed Mohamed3 سنوات قبل
  • كلام في الصميم ولا يفهمه إلا من يحب وطنه ويغار عليه حسبي الله في كل من يعرقل المسيرة الديمقراطية لوطننا الغالي

    Maha MestariMaha Mestari3 سنوات قبل
  • bravo alik

    sara sarasara sara3 سنوات قبل
  • انت ما عارف والو عن بنكيران وحزبه السياسة للجميع وليس لابن كيران وابن كيران إلى مزبلة التاريخ

    Karam BounaserKaram Bounaser3 سنوات قبل
  • حنى أنت راجل

    KHALID EL JANATIKHALID EL JANATI3 سنوات قبل
  • خويا زين هاد شي لي قلتي هو لعند لمغاربة لمعقولين شكرا

    mounir lwalidmounir lwalid3 سنوات قبل
  • عندك الحق خويا

    Sofia KittySofia Kitty3 سنوات قبل
  • klamouk fi samim masira mouwafa9a

    A.O.9 CRAKSA.O.9 CRAKS3 سنوات قبل
  • الله يعطيك الصحة

    Mefzah17 MohamedMefzah17 Mohamed3 سنوات قبل
  • اذا كان رجل صالح علاش ساكن بفرنسا تعال للمغرب وعيش في ضل حكومة الرجل الصالح بنكيران ولكنك صوت له وذهب تعيش في دولة علمانية ،، ازدواجية ونفاق المسلم واضح في وجهك

    SAMIR LOVESAMIR LOVE3 سنوات قبل
    • SAMIR DKIQ 0

      Jilali AmaouiJilali Amaoui3 سنوات قبل
  • بالفعل بنكيران مابغاش الكرسي ولكن ماشي بهاد النية وانما لانه لم يكن يتصور انه سوف ينجح مرة تانيةوقد اضر بالضعيف الى اقصى درجة و نحن فرحنا ملي نجح تاني ليس لانه جيد وانما باش ابان عيبو ولقد افتعل مشكل الحكومة وبالفعل غادر وهدا مأيريد وهذا من خبته

    RKYH FFRKYH FF3 سنوات قبل
  • إلى من يدافعون عن المخلوع بن كيران: افتحوا اعينكم و أفيقوا من غيبوبتكم أنتم مجرد مفعول به في جملة أيديولوجية متمددة و مبهمة و غير قابلة للاعراب للسدجة من أمثالكم.لقد تاكدنا في الآونة الأخيرة أننا أمام رئيس حكومة مخلوع يعشق السلطة أكثر من عشقه لخالقه ولو كلفه ذلك تشريد وتجويع شعب عن آخره؛ وما قرار خلعه إلا انتصار لالم و عرق ودموع المستضعفين الذين انخدعوا بدجله وصوتوا له قبل إن يندموا على ذلك ندما شديدا. انا شخصيا سبق وصوت له لكن اليوم اقول له : اندحر إلى حضيض جهنم غير ماسوف عليك.

    LAILA GRLAILA GR3 سنوات قبل
  • 👍👍👍👍👍👍

    Jamal .جمال Arbai.أربعيJamal .جمال Arbai.أربعي3 سنوات قبل
  • للاسف كاين يعض الناس كلامهم كلو خيب ماتديوش عليهم

    الأطلس الكبيرالأطلس الكبير3 سنوات قبل
  • kalam ma39ouuul allah ya3tik assaha

    الأطلس الكبيرالأطلس الكبير3 سنوات قبل
  • سير تنعس و من الاحسن سير دير الترويض باش تبدا تهدر بطلاقة

    NARUTO. Y TNARUTO. Y T3 سنوات قبل
  • معاك خويا. 😁بن كيران لم ينهزم وراي الملك يحترم برافو😀 بوجمعة

    Aicha MamiAicha Mami3 سنوات قبل
    • +Aicha Mami شكرا

      Boujemaa TvBoujemaa Tv3 سنوات قبل
  • إقالته بنكيران ببلاغ عبر التلفزة ليس عمل سياسي و ﻻ أخلاقي وﻻ منطقي 5سنوات و هو يخدمهم و أقالوه بتلك الطريقة المهينة ﻻ ثقة في القصر هذا يسمى انقلاب على ارادة الشعب

    مغربي عبد اللهمغربي عبد الله3 سنوات قبل
  • lah yster

    Kuki AmadorKuki Amador3 سنوات قبل
  • كل شي شفار

    Mafhoum NoussaibaMafhoum Noussaiba3 سنوات قبل
  • العتماني إلى أسس الحكومة غدي إكون وافق على الشروط لي رفض الزعيم بن كيران إلى كان عادل إكمل على مسيرة بنكران

    Kaltom ElansariKaltom Elansari3 سنوات قبل
  • Bravo

    Ahmed AdamAhmed Adam3 سنوات قبل
  • تحية وتقدير إلى ابن كيران

    Houda AyaHouda Aya3 سنوات قبل
  • بإعفاء بنكيران يحلو للبعض الرقص على إيقاع أحيدوس أما أنا فلن تكفيني زغاريد رجال جبال الأطلس الصداحة للإحتفاء بهذه اللحظة التاريخية ، وإنها لغمة وانزاحت بعد طول انتظار. لحظة السياسة في المغرب لا تستسيغ عرض الحواة ، بل هي مهمة تتطلب الحنكة والأسلوب ، حكمة هجرها بنكيران فوجد نفسه مغتربا وليته رجع لأقوال الملك الراحل الحسن الثاني لكان وجد نفسه خائبا فصحح نفسه بنفسه قبل أن يأتيه الإعفاء من حاكم البلاد. اللعنة على السياسة حين تستحيل فرجة للسخرية على الديمقراطية الفتية في مغربنا ، والجحيم لمن قدس رئاسة الحكومة وصدق أن الشعبية توجد في الشارع يفاوض بها السلطة الملكية للبقاء في الحكومة. أهنئ الشعب المغربي على هذا الخبر الباعث على السرور، وأشكره على صبره وسعة صدره لتحمل حماقات رجل عشق السلطة حتى أغرق البلد في الديون.

    Yassine ParisYassine Paris3 سنوات قبل
  • الكتاب معروف من عنوانه

    marocain berbermarocain berber3 سنوات قبل
  • ولد الجوع باين

    marocain berbermarocain berber3 سنوات قبل
  • تبارك الله عليك بنكيران والله، حتي راجل خدم لبلاد، من نييتو لله لي غادي جازيه

    أم وليدأم وليد3 سنوات قبل
  • سلام خويا بوجمعة انا كنفضل العدالة و التنمية. ولكن راه دولة مايمكنش توقف شهور بدون حكومة. راه الوقت فلوس. ماكيحكموش دولة بالنية و لكن الكفأة.

    Nora almoNora almo3 سنوات قبل
    • واش بلادنا المغرب الا بغيتى دخل الكهرباء خصك ارخص من رايس الجماعة او الدءرة الاكنتى تنتمى لحزب راك مستفد ولو عندك مخالف للقنون !..:الا مكنتيش منتمى للحزب ممضويش خصوصنا في المجال الكروي وجميع الساطر القنوني مطبق عليك.اجي تشوف القنون فبلادنا افين وصل المغرب ..؟بالعمل للمستقبل !.....)

      Terrabt AbdelilahTerrabt Abdelilah3 سنوات قبل
  • داكشي اللي كاين اخويا. الله يهدي الناس.

    Hasnaâ OumimounHasnaâ Oumimoun3 سنوات قبل
  • وسير تفود واش انت عايش بخير في اوربا والشباب كيموتو وكينتحارو كل نهار بشواهد كبيرة

    Ittmad DamasIttmad Damas3 سنوات قبل
  • bravo khoya

    Charaf MoroccoCharaf Morocco3 سنوات قبل
  • franchement le maroc est le plus beau pays du monde vous partez en Europe vous bénéficiez de R.S.A que vous trouverai jamais au Maroc alos ferme ta grande gueule

    Hamza LHamza L3 سنوات قبل
  • شاهد مغربي يجلس بجانب المعلقين والشخصيات في ملعب دورتموند أتمنى أن تستمتعو معي في هذا الفيذيو. شكرا على المشاهذة. المرجو الإشتراك في القناة

    Almania VlogAlmania Vlog3 سنوات قبل
    • Almania Vlog et

      Zoubida TaziZoubida Tazi3 سنوات قبل
  • Le plus grand hypocrite qu'à connu le Maroc depuis 1956 est ce charlatan de benkirane Le plus grand imposteur et le plus grand menteur

    Nabil LarabiNabil Larabi3 سنوات قبل
  • chokran hadra s7i7a kalam nadir bidon saban?

    Abdelkrim TalloukAbdelkrim Tallouk3 سنوات قبل
  • واسير عاود راسك يا الحزار

    Wafaa HamidWafaa Hamid3 سنوات قبل
  • السﻻم عليكم.الله يلطف بناس لبﻻد اما الحكومة وما جاورها عايشة تحت الظل .الهم فيه المواطن الضعيف. على اي كنحتارم الرأي ديالك اسلوبك نقي. واقول اللهم لجعله خلف لخير سلف .وعاش المغرب أختك من rennes.

    f of o3 سنوات قبل
  • I don't understand you body you confused me can you explain more please and thanks but you are right benkiran is the right man and thanks body

    Abderrahman ElgouassiAbderrahman Elgouassi3 سنوات قبل
  • وتسير آش عارف مسكين بن كيران كيموت على لكرسي من هار جا وهوا كيستفز فلمغاربة سير تقف راسك

    Rain dropsRain drops3 سنوات قبل
  • لايوجد طرد .بل هو تخلي فقط . من يقول طرد سوى الوحش و الحسنائ فقط( حزب الاحرار +حزب اتحاد الدستوري) طلع راجل.

    Echiguer GhaziEchiguer Ghazi3 سنوات قبل
  • اوقيلا حتنتا امعهم. هد الفيديو. منفضلك رسلو لي رحال بنعزوز الملقب بالاسم اليهودي رشار هوا الي غدي افهمك اما احنا في بلادنا الحبيبة المغرب مفهمنا احتا لعبة

    almdyouni Moussaalmdyouni Moussa3 سنوات قبل
  • wallah khoya klamak sah

    janta adamjanta adam3 سنوات قبل
  • ma3kola lahe ihafbke

    Bigg AbdoBigg Abdo3 سنوات قبل
  • je me demande comme tu peux t'exprimer par l'affirmatif sur des choses que tu ne comprend pas !!!!!!!!!..

    chegyvachegyva3 سنوات قبل
  • wata sir hayad

    beni mallal noureddinebeni mallal noureddine3 سنوات قبل
  • bankiran mazyan ta ache kadire fi oroupa sere bladek alkaleb

    youssef youssefyoussef youssef3 سنوات قبل
  • اللصوص و المخزن لي حاكم المغرب ماشي بنكيران ولا العثماني ولي حرك عينو فراسو دوه للجزار

    Momo MomoMomo Momo3 سنوات قبل
  • Benkirani aslo fasi akala formagi fi garagi fd7o lmalik grjoh mn barlamani hhhhhaahhhhii

    Andel AndelAndel Andel3 سنوات قبل
  • ben kiran kaycheker Malik 7it 3ml fih khir ,7it Ben kiran kaychof raso kaydor f7ala9a morla9a makaynchi mayn ykhrj 7it kolchi dido.

    fatima elhaddadfatima elhaddad3 سنوات قبل
  • Ana mtafa9 m3ak .ta7iyati

    fatima elhaddadfatima elhaddad3 سنوات قبل
  • well said bro, Benkirane is an honest, smart politician but i think his popularity threatens the monarchy and it's circle meaning the hidden power that monopolies the country economy market. Another thing is that the monarchy hates to see a party of Islamic background on top of government with a strong voice like Benkirane. The monarchy like to give a rosy picture of Morocco to the outside world and the idea of PJD government in office is not welcomed but not mentioned, hush,hush....

    m&mm&m3 سنوات قبل
  • wah khoya 3andak lha9 l9a ghir lmafya hafdo rabi min ddalimin

    Badi MohmadBadi Mohmad3 سنوات قبل
  • انا هعك فكل كلمة قلتها صدقت

    Halima El YazidiHalima El Yazidi3 سنوات قبل
  • makaynach al aghlabiya tat3awad al intikhabat hadchi li tana3rf .

    titto tittotitto titto3 سنوات قبل
  • أخويا راه بنكيران رآه غير فالصورة راه اللي مسيطر مسيطر

    كلام طيبكلام طيب3 سنوات قبل
  • بعض الناس بغاو غير الشفارة

    كلام طيبكلام طيب3 سنوات قبل
  • تبارك الله عليك خويا الله يوفقك لكن حاول تخليك بعيد على داك تخربيق دياﻻ سياسة و كمل خويا. و سلم لينا على les psipsse 😅😅

    AmjadAmjad3 سنوات قبل
  • انا كمقيم فالمغرب مغديش ندم علي هاد الشماتا اكي ونت اسي لمقيم فالخارج راك معرفش اشنو الفقر اكي كنين الناس راهم ملقينش ميكلو اكي ولا يلبس بلاما تبقا تفرع وظلم الناس

    Sezar SezarSezar Sezar3 سنوات قبل